الاربعاء 14/04/2021
11:13 بتوقيت المكلا
بحضور مدير عام مديرية شبام الصندوق الاجتماعي للتنمية يدشن مشروع الانقاذ العاجل للبنية التحتية بمدينة شبام .
شبام/موقع مكتب وزارة الثقافة ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الثلاثاء: 22/ديسمبر/2020م
news_20201221_12.jpg
دشن مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم مشروع الانقاذ العاجل للبنية التحتية بمدينة شبام التاريخية والذي برعاية السلطة المحلية بوادي حضرموت ممثلة في الأستاذ عصام جبريش الكثيري ومدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب والذي يستهدف البنية التحتية بمدينة شبام لانقاذها من كثير من الأضرار التي تهددها.
ويأتي مشروع الانقاذ العاجل للبنية التحتية بمدينة شبام ضمن مشاريع إعادة تأهيل مدينة شبام حضرموت الممول من الاتحاد الأوروبي عبر منظمة اليونسكوا العالمية وتنفيذ الصندوق الاجتماعي للتنمية بالشراكة مع الهيئة العامة للحفاظ على المدن التاريخية .
وشدد مدير عام مديرية شبام المهندس هشام بن طالب على ضرورة متابعة المشروع للحفاظ على مدينة شبام وتجنب كثير من الأضرار التي قد تهدد البنية التحتية بمدينة شبام
كما قدم بن طالب شكره لمنظمة اليونسكوا الصندوق الاجتماعي والهيئة العامة للحفاظ على المدن التاريخية للاهتمام بمدينة شبام موكدا دعم السلطة المحلية بمديرية شبام الكامل من أجل الحفاظ على التاريخية شبام .
هذا ويأتي مشروع الانقاذ ضمن مشاريع إعادة تأهيل شبام السارية والجاري العمل فيها خلال هذه الفترة منها ترميم أربعين بيت شبامي هددتته الانخفاظات الجوية الأخيرة.
تمت الإضافة في أخبار المديريات لموقع بوابة محافظة حضرموت

 

  • إقرا ايضاً