مكتب الثقافة بمديرية تريم يطلق كليب (أنا من الغنّاء) للفنان أبوبكر سالم بلفقيه
أطلق مكتب الثقافة بمديرية تريم كليب (أنا من الغنّاء) للفنان الراحل أبوبكر سالم بلفقيه، واحتوى الكليب على أهم الأغاني التي تغنى بها بلفقيه بمسقط رأسه مدينة تريم.

  وتضمّن الكليب مقاطع فيديو للفنان بلفقيه وهو يتغزل بمدينة تريم التي قضى فيها أسعد أيام طفولته وجزء من بدايات شبابه ، وجاء العمل في ثمان دقائق تخللتها جملة من اللقطات الجميلة والمتميزة لمدينة تريم والتي تعرض بعضها لأول مرة.
ويأتي العمل برعاية كريمة من الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الذي كان الداعم الرسمي للعمل.
وفي تصريح خاص أشاد الأستاذ عبدالله بن حميدان مدير مكتب الثقافة بمديرية تريم بالجهود التي يبذلها الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء خاصة فيما يتعلق بتنشيط الحراك الثقافي، مثمنا رعايته الكريمة لإنجاز هذا العمل.
وأكد بن حميدان أن إنتاج هذا الكليب من قبل مكتب الثقافة بمديرية تريم  يأتي في إطار الاهتمام بالشأن الثقافي وإبراز جوانب مشرقة من ارتباط الفنان أبوبكر سالم بلفقيه بمدينته ومسقط رأسه (تريم).
وهو يأتي ضمن جملة من الأنشطة التي عمد المكتب على تنفيذها كان آخرها معرض الصور للراحل بلفقيه الذي أقيم مؤخرا وافتتحه محافظ حضرموت وشهد رواجا كبيرا وحرص على زيارته العديد من المواطنين والشخصيات الرسمية والاجتماعية.
وأشاد بن حميدان في ختام تصريحه بالمتابعة الحثيثة من قبل المستشار القانوني الأستاذ خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي والأستاذ أحمد عبدالله بن دويس مدير عام مكتب وزارة الثقافة بالوادي والصحراء.